شهادات عملاء

"ج. ويلكس"

مديرة الفعاليات – شركة ريد للمعارض – بريطانيا - منظمو "جائزة التميّز في حملات التسويق".

"... وكانت الحملة الفائزة هي التي تجاوزت المهنية الاحترافية، إنها نجحت في الوصول إلى عقول الجمهور المستهدفين وقلوبهم ولمسها...".

ليلي

مديرة الاتصالات – اوكسو - الولايات المتحدة: شركة متعددة الجنسيات.

"... عموماً، أعتقد أنّ الاستراتيجية المقترحة من قبل الاستشاري لإطلاق منتجاتنا في السوق الإقليمي، رائعة. حظاً سعيداً في المستقبل".

د. "خليل"

مدير شريك – شركة باراغون.

"... الحلول المكتوبة من قبل الخبير الاستشاري، كانت موثّقةً جيداً، واضحةً، دقيقةً، لقد أظهر معرفةً واحترافاً في المفاهيم الاقتصادية والصناعية والهندسيّة...".

"ن. شقير"

الرئيس التنفيذي - شركة باتشي الصناعية.

"... بالإضافة إلى مهاراتهم في إعادة هيكلة أقسام المبيعات وحساب التكلفة وسياسات التسعير، فإنّ الخبراء بسّطوا عمليات الإنتاج لدينا. كان من دواعي سرورنا عدّهم جزءاً من فريقنا".

"ه. هاوزر"

القنصل العام بالسفارة السويسرية في الإمارات.

"... وأود أنْ أهنئ الاستشاريين... لحصولهم على جائزة أفضل حملة تسويق، وأثني على جهودهم وأفكارهم المبتكرة".

"ه. شيغيفتي"

مدير مبيعات وتسويق - شين الدولية.

"... كان أداء "سبع حكماء" مذهلاً؛ لقد أثبتت هذه الشركة بصيرة ذكية، وأعادت بناء كامل أسس علامتنا التجارية من الصفر صعوداً حتى وضع المنتج على الرف، ومن دون أي تأخير، وبكفاءة عالية".

"و. خاطر"

الرئيس التنفيذي لشركة الألبان - المشروبات والعصائر – بونجوس.

"... الكفاءة المهنية والخبرة اللتان تتمتع بهما شركة سبع حكماء، تحثّانا على أنْ ننوّه بقدرتها على إيجاد حلول عملية للمشكلات والتخلص من النقص في الكفاءة الإنتاجية التي واجهناها في الماضي".

"ب. لوري"

مدير مؤتمر - تيرابين المحدودة - المملكة المتحدة: منظمو مؤتمر القمّة الإقليمي للاستثمار السياحي.

"... ويسعدني أنك وافقت على تقديم عرض 15 دقيقة، وبعد ذلك على المشاركة في حصة الأسئلة 15 دقيقة إضافية، بالاشتراك مع المتكلمين الآخرين".

"ط. حنّا"

الرئيس التنفيذي – منتجعات بارك.

"لعبت شركة سبع حكماء دوراً رئيساً في إنشاء صورة علامتنا وتطويرها وإدارة عملياتنا... ونود ـ كذلك ـ أنْ نشهد بأنّ هذه الشركة عملت بلا كللّ وبكفاءة استثنائية... ولم تدّخر جهداً لتبرير الثقة التي وضعناها بها".