الجوائز

جائزة دولية ومقابلات إعلامية تدعم التزامنا بتحقيق نتائج باهرة.

قامت شركة سبع حكماء بإنشاء علامتها التجارية القويّة لإثبات مهاراتها. إذا لم يتمكن مستشار إدارة الأعمال من تطوير ماركته التجارية بشكل بارز، ومُثبَت، وواضح؛ فهل ستقوم بعمل أفضل في مساعدة عملائه؟

٢٨٠ حرفاً فقط

مقابلات تلفزيونيّة

  • لقد إستضافت عدّة محطّات تلفزيونيّة أبرزها سي. أن.بي. سي. عربية، وقناة الحرّة بالإضافة إلى محطّة إن.تي.في. الرئيس التنفيذي لشركة سبع حكماء لمناقشة قصص نجاح عملائنا. لقد نالت استراتيجيّاتنا المبتكرة لخلق علامات تجاريّة وحملات التسويق الإستراتيجية إستحساناً، فقد تمَ إنجازها في أوقات أقل وبربحيّة أكثر.

جوائزنا

  • فازت  شركة سبع حكماء بالجائزة الأولى في "حملة التميّز في التسويق" التي نظّمتها شركة ريد للمعارض (بريطانيا العظمى)، والتي كانت لجنة المحكّمين فيها مؤلّفة من خبراء العلامات التجارية ب. أوتول، والبروفيسور أ. باتشينغ و د. ستيواردسون. لقد تمّ تنظيم هذه الجائزة من قبل دائرة دبي للسياحة والتسويق التجاري (دي. تي. سي. أم.)

خبرة في خلق علامة تجارية

  • يواظب فريق عملنا على حضور العديد من ورش العمل والدورات التدريبية الخاصة ببناء العلامات التجارية والتي يقودها كبار المختصّين الدولييّن، أبرز هذه الورش كانت "براند سنس" وهي ورشة عمل من تأليف مارتن ليندستروم ، أحد أبرز خبراء العلامات التجارية في العالم ومستشار للشركات المتعدّدة الجنسيّات مثل كوكاكولا وماكدونالدز ومرسيدس على سبيل المثال لا الحصر.

منشوراتنا

  • لقد قام فريق عملنا من الاستشاريّين الإداريّين بنشر ما يزيد عن 15 مقالة مميّزة عبر منصّات إعلامية رائدة مثل صحيفتي "الإنترناشونال هيرالد تريبيون" و"دايلي ستار"، بالإضافة إلى مجلّة "ليبانون أوبورتشونيتيز".

  • وقد نُشِرت هذه المقالات على بوابات أعمال بارزة مثل www.zawya.com و www.menafn.com.

متحدّثين رئيسيّين

  • كان الرئيس التنفيذي لشركة  سبع حكماء متحدّثاً رئيسيّاً في قمة الشرق الأوسط للترفيه لعام 2006 (والتي نظّمتها شركة تيرّابين – بريطانيا العظمى)، وهي قمّة حضرها الرؤساء التنفيذيّون لشركات رائدة في غرب وجنوب آسيا (مثل شركة نخيل للتطوير العقاري، والمجلس العالمي للسفر والسياحة على سبيل المثال لا الحصر) .

في الإعلام

في المؤتمرات